شبكة المبرز مود الثقافية
أهلآ وسهلآ بك زائرنا الكريم

نتمنى لك الأستمتاع بكل ماهو مطروح

في منتدانا
شبكة المبرز مود الثقافية
أهلآ وسهلآ بك زائرنا الكريم

نتمنى لك الأستمتاع بكل ماهو مطروح

في منتدانا
شبكة المبرز مود الثقافية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اهلا باالخصر الرشيق والخدود الوردية وودعا للشعر القصير الهالك

كاتب الموضوعرسالة
دلوعة الدنيا

دلوعة الدنيا

اهلا باالخصر الرشيق والخدود الوردية وودعا للشعر القصير الهالك Empty
مُساهمةموضوع: اهلا باالخصر الرشيق والخدود الوردية وودعا للشعر القصير الهالك   اهلا باالخصر الرشيق والخدود الوردية وودعا للشعر القصير الهالك Emptyالثلاثاء أبريل 09, 2013 7:31 am

.(حبوب تبيض تخلي بشرتك بيضاء زي الاجانب+كريم بياض الثلج+صابونة التبيض ) ...........
لمن تحرص على جمال بشرتها ورونقها

ولمن تعاني من اسمرار ناتج عن التعرض الطويل لاشعة الشمس
ولمن تعاني من تصبغات جلدية نتيجة الاحتكاك او حب الشباب او الحمل
ولمن ترغب فالحصول على مصدر جيد جدا لفيتامين سي المساعد في تكوين الكولاجين وبالتالي الحفاظ على شباب البشرة
وعنصر هام كمضاد للاكسدة
استخدام..الجلوتاثيون
يحقق لك
بشرة بيضاء بشكل ملحوظ
وخاليه من البقع والشوائب ومكتسبه للون الوردي وخصوصا في اطراف الاصابع وثنايا المناطق الحساسه والحلمات والشفايف
حبوب الجلوتاثيون تعطي للجسم الصحة العامة ومقاومة الامراض وطرد المواد السامة من الجسم كذلك تعطي الجسم نضارة وبياضاً ناصعاً وتعالج جميع مشاكل البشرة من كلف وحبوب شباب او اثار جروح او ندوب او تشققات في الجلد او هالات تحت العين كذلك تشد الجسم وتزيل التجاعيد كما انها توحد لون البشرة ويبدأ هذا التغير في البشرة بشكل ملحوظ (من الاسبوع الثالث للاستخدام المتواصل والمستمر ثم تزداد نضارة البشرة بعد انتهاء الشهر الاول والنتيجة النهائية تبان في الشهر الثالث)...طريقة الاستخدام 3 حبات صباحاً قبل الاكل بساعه
انا اليوم جبت لكم كريم مبيض ومو اي كريم والله والله والله واقسم باالله لو تستمري فيه اسبوعين بتطلع النتيجة ولا اروع بياض ماكنتي تتوقعينه ويفتح بشرتك ع 5 درجات يعني حتى الي بشرتهاااا مرررره سمراء لها نصيب وربي يابنات لو تشوفي كيف يبيض البشره بشكل فضيع حتى انا اعتبره بديل لي ابرة التبيض الي هبين فيها لانه غير البياض يوحد لون البشره ويشيل البقع السوداء ع الجسم ويعالج الكلف والنمش والبثور واثار حب الشباب واثار الاكزيما امي كان في وجهها كلف ماخلت علاج واستخدمتها واي شي يذكرلها تستخدمه ومافيه فايده واستخدمة خلطتي هذي كانت تبي البياض وتوحيد الون مكان قصدها الكلف لان عجزت وهي تستخدم كريمات ومافيه فايده المهم استمرت على خلطتي والله انها تفاجأة من النتيجه لان غير انه بيضها شال الكلف وبشكل نهائي والحين وربي لها سنتين والله انها تاركه الخلطه لا رجع كلفها ولا سمرها يعني بياض ابدي وانا لي اكثر من 3 سنوات تاركه الخلطه والله انه مارجع لوني مثل اول والله الكل يسألني ايش الي غيرني انا وخواتي ويبنات غير البياض والصفاء النعومه يعطيكي نعومه زي بشرت الطفل زي القطنه والله تخلي بشرتك زي الطفل واحلى مافي الكريم انه ماله لون ولا له ريحه يعني مالك حجه انك تقولي ودي استخدمه بس اخاف احد يعرف يعني تحطيه على بسرتك يعطيها لمعه وبياض ونعومه ماودك تغسلينه من حلوتها ع البشره واذا حطتيه طبقتين صار زي كريم الاساس انا احيانن احطه زي كريم الاساس اذا انا عند زوجي احطه وبس احط روج ومسكره منها بشرتي حلوه وبنفس الوقت تبيضني صدقوني بنات والله اني مابلغت ولا بكلمه وانتم استخدموه واحكمو ويستخدم باي منطقه بلجسم حتى المنطقه الحساسه
مميزاته:
يحتوى على مجموعه من المكونات الطبيعيه والفعالة التى تعمل بطريقة جديدة

وفريدة لتفتيح لون البشره والمناطق الحساسه واعادة حيوية البشره ونضارته

يعمل بشكل آمن وفعال لتفتيح تحت الأبطين وبين الفخدين بأسرع وقت بالمقارنه بالكريمات الاخر

يستخدم لتفتيح لون البشر

البقع السمراء والمساحات الداكنه من الجلد وخصوص الأماكن الحسا

الهالات السوداء وارتخاء الجلد تحت العين

الالتهابات والتشققات الناتجه عن التعرض للش
الاضرار الناتجه عن استعمال المساحيق ومستحضرات التجميل

وهذي بعض تجارب البنات::

اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله
اول شي احب اشكر الغاليه (ام تركـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي)
وتم وصوول الطلب
وماشاء الله عليها وعلى التعامل معاها من جد ذوق وبعد وصل الطلب بيومين
جد جزاها الله خير
الصراحه كانت ثقه ماشاء الله و لاقوة الا بالله
في اخر شي اقوولها الله يووفقك ويباارك لك في رزقك ويطرح لك البركه
والله يباارك لي بالخلطه وتبيضني يارب ندعي لك الله بالتوفيق ياااارب
[/quote]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الفرح *
هلا فيك ( ام تركي)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الفرح *

ياجعلك ماتشوفي الحزن يااارب

بصراحه الكريم مو معقول لي 4 ايام استعمله بس وحسيت بنعومه مو طبيعيه وصحيح انه مثل كريم الاساس ماشاء الله وان شاء الله ارجع بعد اسبوعين واقولك شفت البياض يااااارب ...

بس سؤال لو سمحتي : انا اطلع لدوام واتعرض للشمس بالسياره عادي مايضر مع الشمس ؟ لان بعض الخلطات ماتصلح تتعرضين فيها للشمس

وتقبلي مروري

QUOTE=ام شـادن;29204203]

اولآ الله يعطيك العافية

كريم ولا اروع منه

ما اقول هالكلام من فراااغ

انا طلبت منك بشهر 8 لاختي وجاء الكريم هي سمرااا وفيها اثار حبوب

وماشاء الله تبارك الله كل اسبوع تفرق عن الي قبله

بيااااض حلوووو عنده هي مفاصل اليدين الي عند المرفق كان اسووود

اختفى السواد ما اقول الا الله يجزاك كل خير

وانا الحين اطلب منك العلبه الكبيره

لي انا لاني قربت ولادتي وتعرفين الحامل كميه الطبقات الي تركمت خلال الحمل

واخيرآ الله يوفقك ويرزقك الرزق الحلال

[/quote]

كيفك حبيبتي بصراحه الكريم كلمة رووووعه قليله عليه خلصت علبتي القديمه وابي جديد احجزي لي علبتين حجم كبير وراعينا بالسعر عيوني هذي ثاني مره اتعامل معاك وان شاء الله مو الأخـــيره

تحياااتي لك .[/quote]

أريج الوفاء
اقسم باالله ماتتخيلين كيف يخلي بشرتك صافيه من الكلف او النمش او اثار حب الشباب اول المجربين انا والله يوم طلعت من النفاس ماتتخيلين كف كانت بشرتي من الكلف والله على الله ثم على الخلطة هذي واختي كمان والله والله ماتتخيلين كف اختفى نهائي والحين لها 6 شهور تاركته ولا رجعت مثل اول

(حبوب تطويل الشعر بؤقت قياسي)..
هي عباره عن:
مكمل غذائي أمريكي عباره عن فيتامينات مركزه وخلاصة زيوت أساسيه
وأحماض أمينيه
من ضمن التعليمات قبل الاستخدام انك لازم تقيسين شعرك بالسانتي متر
وبعد 45 يوم قيسيه وشوفي الفرق
وانا لمن اقوللكم مجرب ,,الله شاهد علي انه نتيجته انتو بتشوفونها بعيونكم
والكل بيلاحظ الفرق على شعرك
العلبه فيها 90 كبسوله تكفيك شهر
طريقة الاستخدام:
تاكلين 3 حبات باليوم موزعين على 3 وجبات وأفضل طريقه للأستخدام
انه حبه الصبح -حبه العصر او بعد الغدا -حبه بعد العشا
...................
...........(تكبير المؤخرة والارداف....وشدها ورفعها وجعلها مثيرة ).........
حبوب تكبير المؤخرة وشد البطن ونحت الخصر الاكثر مبيعا في امريكا الان في السعودية ودول الخليج
مكوناتها طبيعية 100 %...
يزيد حجم المؤخرة ويرفعها للاعلى
بدون الحاجة للعمليات الجراحية.
ينحت الخصر ويوجه الدهون فيه للمؤخرة...
ليس له اي آثار جانبيه نتائجه باذن الله مضمونة
وقد اثبتت نتائجها مع كثير ممن استخدمها في اسيا وافريقيا وامريكا
كيف تعمل هذه الحبوب؟؟؟
تهئ هذه الحبوب منطقة الارداف وعضلاتها لاستقبال الدهون المتحررة من البطن والخصر وغيرها ونقلها لمنطقة الارداف لتصبح مكورة وبارزة بشكل جذاب ..بسبب الدهون والعضلات المشدودة للاعلى طريقة الاستخدام 20 حبة حبتين صباحاً قبل الاكل بساعه ,حبتين مساءً قبل العشاء تبان نتائجها خلال 20 يوم
..........................................
.............(منتج تكبير الصدر الدائم ).............
تعتبر حبوب تكبير الصدر
من اقوى المنتجات الطبيعية والتي تعمل على تكبير الصدر وشده بدون اي اثار جانبية العلبه فيها 28 حبه: طريقة استخدامها :: حبتين باليوم صباح بعد الاكل ومساء بعد الاكل النتائج تبان بعد ثلاث اسابيع .
...........................................
.....................(حبوب تنحيف البطن )...................
هذا المنتج يساعد على إزالة الدهون المفرطة وخاصة في منطقة البطن ويساعد على شد عضلات البطن
يعني مايترك البطن مترهل ومبهدل ويزيل خطوط الجسم حدث بعد نزول الوزن او بعد الحمال العلبه فيها 90 حبه :وطريقة الاستخدام:: توكل حبتين قبل النوم
ونتائجها خلال اسبوعين
...................
.................(كما يوجد حبوب التخسيس القنبله ).......... تنزل خلال شهر 6 الي 7 كيلو والله على مااقول شهيد
...................(كما يتوفر شراب الكولاجين وحبو الكولاجين لنفخ الوجه والخدود) وتوجد ايضا حبوب لتكبير وتسمين كل من (الوجة –الصدر-الارداف-الجسم باكملة)
ويوجد شراب التنحيف وكريم التنحيف يجعلك رشيقة القوام وخصر نحيف
ويوجدطباشير لتضيق حجم الرحم وللتخلص من الالتهابات ويخلي الرحم في غاية الضيق والصغر وتحاميل ترجعك كانك بنت عذراء تضيق بشدة وتشد وتزيل الاوساخ والبكتريا والفطريات واي حاجة موجودة داخل الرحم تنظف الرحم
كما يوجدنكهات سكسية وبودرة اللؤلؤية والبخاخ السكسي والعطر الرومانسي وعطورات خاصة للجسم وللمنطقة الحساسة غاية الروعة وفي غاية التركيز
وكما يوجد كريم لشد الجسم وشد الترهلات ويوجد التركيبة العجيبة لتطويل الشعر وتنعيمة وتكثيفة وايقاف التساقط منة وازالة القشرة مفعولها
رهيب ويوجد خلطة عجيبة لتنعيم الشعرتجعلة حريروناعم الى الابد .ويوجد تركيبة للحمل نساء ورجال اتحدى اذا وحدة ماتستعملة وماتحمل مهما تاخر حملها وتركيبة تكثر الحيون المنوي عند الرجال ويوجد مفارش اطقم كاملة للمتزوجين والاطفال وعطورات نسائية للنساء والرجال والاطفال بروائح خيال واسعار خيال رررررررروعة ويوجد قطرة الاثارة للجنسين وعلك الاثارة للزوجين

الشيب المبكر هو حالة التي يتغير فيها لون الشعر قبل سن الثلاثين ويعودالشيب المبكر للعديد من الاسباب ومن اهمها:

_وراثي
_سوء تغذية ونقص الحديد
_تجمع مادة بروكسيد الهيدروجين (المادة المسؤولة عن تحول الشعر للون الابيض) على بصيلة الشعر ويمنع تكون مادة الميلانين الخاصة بأكساب اللون للشعر
_الاضطرابات النفسية الشديدة و و و الكثير...........

بس الحل الاكيد والمضمون ووووصل بفضل الله اكتشف علاج فعال للشيب يقضي عليه بشكل نهاااائي

قنبلة في عالم التجميل خلطة الشيب الاولى والحصرية مجموعة مكونة من خلطة اعشاب وعلبة زيت مثبتة لنتيجة تستعمل للنساء والرجال والبنات مافيها ضرر ابدا طبيعية 100%

طريقة الاستعمال خلطة الاعشاب مرتين بالاسبوع تحطيها على الشعر مدة ساعتين يكون الشعر قبلها نظيف تحطي الخلطة تخليها ساعتين وتغسليه حتى ينظف الشعر بشكل كامل

بعد ماتخلص علبة الخلطة بشكل كامل
تبتدي باستعمال الزيت المثبت للون مرة بالاسبوع دهن على شعر نظيف وتغسليه بعد ساعتين

الألية اللي يعمل عليها الزيت يساعد على انتاج مادة الميلانين ببصلة الشعر بكثرة حتى يعود الشعر الي لونه الطبيعية
ملاحظة اذا الشعر لونه اسود راح يصير كله اسود
اذا الشعر من الاساس لونه فاتح راح يتغير للون الرمادي الغااامق جدا او مائل الى لون بندقي
يعني الخلطة بشكل عام تغمق لون الشعر
تنفع لجميع انواع الشيب بشكل عام
النتائج تشوفي الفرق من رابع مرة بالاستعمال ولازم الاستمرار فيها
والزيت والخلطة فيها فائدة كبيرة للشعر
خلال شهر راح تشوفي تغير 80% بالشعر راح يصير قوي وبلمعة حلوووة
والتساقط ودعيه بشكل نهائي ولا شعرا راح تطيح من شعرك بفضل الله اولا والمجموعة ثانيا

ترج المكونات جيد قبل الاستعمال سواء للخلطة او الزيت

ويوجد خلطات لااثارة لتصبح حياتك غاية السعادة والرومانسية
وروبات نوم وااااو بااسعارة مغرية
ويوجد تبخيرة للمتزوجات والعروسات من فوائدها:
1-تعمل على ازالة الاصوات والهواء الموجود في البطن او الرحم
2- تعطي ريحة ووواووو خيال للجسم بااكملة 2 يوم الريحة ماتروح من الجسم خيااال
3-تعمل عل تضيق منطقة المهبل والرحم بقووووة ررررررررررروعة

اهلا باالخصر الرشيق والخدود الوردية وودعا للشعر القصير الهالك 9_cdr

طبعا الكثير منا يسمع ويعرف عن فوائد بول الناقة البكر في علاج الكثير من مشاكل الشعر ومنها التساقط , الجفاف والبهتان الفراغات والصلع وغيرها ... وهذا طبعا من تجارب الكثيرين منذ القدم ولايزال البعض يستخدمه لجمال الشعر وتكثيفه وتطويله ...

وهذا البول أكرمكم الله طاهر وليس بنجس ... والرسول صلى الله عليه وسلم أمر بالتداوي به شربا لقوم كانوا يعانون من مرض في بطونهم فشربوه وشفوا منه هذا غير الأبحاث التي أثبتت فعليا وفي المستشفيات حتى الغربية منها قدرته على شفاء السرطان وأمراض الكبد وأمراض كثيرة لإحتوائه على نسبة من الجلوتاثيون الذي يستخدم في علاج تلك الأمراض .. عافانا الله وإياكم منها ...

اهلا باالخصر الرشيق والخدود الوردية وودعا للشعر القصير الهالك MNv89330

أما بالنسبة للشعر فهو

يحيي بصيلات الشعر المتضررة والهشة والضعيفة

يقضي على الإنزيم المساعد الذي يسبب صلع النساء والرجال

يكثف الشعر وينبت الفراغات التي تكونت بسبب سقوط الشعر

يطيل الشعر بشكل ملحوظ

يعطي نعومة ولمعان

من المعادن والأحماض الأمينية الموجودة بالبول هي :

الالانين ارجينين حمض الاسكوربيك الالانتوين أحماض أمينية بايوتين كالسيوم كرياتينين السيسيتين دوبامين حمض الفوليك جلايسين

اينوسيتول أيودين حديد لايزين ماغنيسيوم منغنيز ميلاتونين فوسفور بوتاسيوم ريبوبلافين فيتامين ب ٦ وب١٢ وفيتامين أ وفيتامين د٣ وفيتامين سي والزنك

من عيوبه الرائحة الغير مستحبة إذا إستخدم لوحدة فإن رائحته نفاذة جدا ....

وأنا بفضل الله عرفت ناس تعرف عائلة من البدو ينتجون بول الناقة البكر ومضمون أنه من ناقة بكرية صغيرة ترعى على عشب صحراوي ....

وأول ما إستخدمته وبعته بالمنتدى كان مخفف كثير فالنتيجة كانت تطول شوي ... لكن في الوقت الحالي أنا أقوم بعمل الخلطة مع تركيز أكبر للبول وأضفت له أعشاب خاصة جدا لتزيد الفاعلية والفائدة وقوة المفعول ...

والحمدلله النتيجة أفضل وأسرع من قبل ... أما بالنسبة لمشكلة الرائحة فلا تقلقي تروووووووووووح بالغسيل ...

وحمام زيت وتبخرين ومخمرية وخلاص حتى بدونهم تروح بعد الغسيل فلا تخافين من هالناحية وأنا متزوجة يعني أكيد بأحرص من هذي الناحية اهلا باالخصر الرشيق والخدود الوردية وودعا للشعر القصير الهالك 0149

وهذه بعض التجارب للزيت وفي كثير يمدحونه برسائل وياخذون منه مرة ثانية لكن مو من طبعي أطلب من أحد يكتب تجربته وهذه التجارب والله ما طلبت من أصحابها يكتبوها ...

أذكروا الله بارك الله فيكم (( ماشاء الله لاقوة إلا بالله ))

((1))

إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنة أغلى
ترى أنا شريت من الأخت نداااااااااء الروووح زيت بول الناقة والله روعة استخدمه أخوي وعمتي ووحده من صديقاتي

شعرهم روووووووعة صار له لمعه ,,,وصديقتي استخدمته لبنتها الصغيرة وكان شعرها خشن وملفلف ماشاء الله بتقلي

روعة صار شعرها لمعته ونعومته وطول ونبت الفراغات .

وما له ريحه يادوووووووب في ريحة, وفي بعض المرات تجدي رائحة الزيوت نفسها قوية ولا تطاق فاللي يبغى الفايدة ما يهمه الريحه اذا الاخت نداء زادت تركيز البول في الزيت فهذا للنتائج السريعة والمرضية للجميع لكنها لن تكون بنفس رائحة البول نفسه .

ربي يسعدك يا اخت نداااء على صدقك وامانتك حبيبتي..صدقك في التعامل وفي نتائج المنتج نفسه ....

تجربة رقم ((2))

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

مادري من وين أبتدي ...من الفرح أصيح...الكلمات ضاعت...بس بخبرك قبل معنااااتي,,,والله يشهد بكل كلمة اقولها..
انا عمري 26,,ومن صار عمري 6سنوات,,,وشعري عالجنبين بدى يستاقط,,,صار فراغ قد كف اليد,,تصوررور اختفت المسامات,,,انا قلت يمكن شهر شهرين ويرجع طبيعي ,,,والحقيقة ان مارجع,,ووبالمدرسة كلن يطالعني يقول ليش هيك مافيها شعر,,وانا اصيح واخجل,,ولا اعرف شو السببب...
ضليت على الحال سنين,,ويوم رحت متوسط جربت علاح للصلع ومافاد,,ورحت المستشفى مرتين بتفارق سنين..قال الدكتور مافي امل للشفاء,,سنين مضت,,ماتت الخلايا,,,,,
وانا اصيح,واطلب من الله شفاااء,,وقبل 3 سنين صرت استخدم ثوم,,مافاد بصل مافاد,,سدر مافااد,,انواع الاعشاب ’’مافي نتيجة,,فلفل حار,,تصوروور شهرين احط,,ماحس بحرارته, غير يحق عيوني,,ولا فاد,,من خلطلة لخلطة ,,ومن زيت لزيت,,وانا اقول يمكن في امل ينبت,,حتى الحنا 3 مرات احط بالاسبوع,,عشان اقلل دهنية الفروة,,,

معناااااااااااااااة قوية شديدة
,جا يوم من الأيام الاخيرة ادور علاج للصلع ,,لعلى وعسى احصل شي جديد,, قريت عن بول الناقة البكر الطبيعي الطازج...قلت اتوكل على الله واجرب,,وصيت زميلة لي تجيب,,وانا مادري هل هو بكر اولا,,وجربت حدود 4 مرات او اكثر,,طبعا انا كنت متوقعة ان ينبت,,لكن تفاجئت ان شعري نكش وصار فوق بس صغار شعر,,يعني مكان الصلع بعده مممسوح,,,
عشت عمري كله عناااء,,,زين جلست أدور,,شفت اعلان عن زيت بول الناقة البكرة للأخت الغااالية نداء الروح...
والحقيقة سارعت اني اطلب واجرب,,كلي امل بالله أن يكون شفاء,,,يوم وصل الزيت فتحته قلت خل اشم كيف ريحته ,,والريحة تمام مافي اي اثر ينفر,,,ومعه طبعا بعد استخدمت زيت ثاني للتنعيم,,والحمدلله ريحته مقبولة ,واختي خفف كسراتها وهي بس استخدمته خمس مرات,,,يعني مامضي فوق اسبوعين..
نرجع لزيت بول الناقة..استخدمته لحد الحين حدود 5 او 6 مرات,ولا حظ تغير,,خصوصا ان الزيت مقرؤ فيه عن الحسد,وانا مره من المرات احد الشيوخ الافاضل قال لي انتي محسودة اقري الرقية الشرعية او احد يقرأ لي ايات عشان اتشافى,,
زين واحس بتغير براسي ودوخة ,,واقرأ المعوذات واغسل الزيت بعد مرور 4 ساعات,واستمريت على هالحال لين اليوم...والمس المكان,,واشوف شعرات طالعة...
صرت فرحانه مومصدقة...........
اقول هذا حلم او واقع,, بعد عشرين سنة اتحسن,,,,
وريت اختي قالت انتي شنو حاطه وطلع...
ووريت اختي الثانية تقول والله والله تحسن..
صرت اصيح من الفرح...
وانتظر نداء الروح تدخل ماسنجر ابي اخبرها فرحتي,,,,
صدقوني زيت بول الناقة والقرآة الي فيه نافعة بإذن لله وراح تستفيدون...
وخير دليل تجربتي ومعانتي

وكل ليلة ادعي لها,,الله يوفقها ويفتح لها باب الرزق,,ويسعدهااا

,,,,ومادري شقول من فرحتي,,,وبعد مايطلع كل شعري بالفراغات بخبركم...
ودعواتكم لي يشفيني من الحسد

تجربة رقم(( 3))

بواسطة miss diour

صباحـ / مساء ... الورد

اتمنى انو الجميع يكون بصحه وعافيه

حبيت انزل تجربتي مع زيت الاخت نداء الروح وبكل امانه

الزيت روووووووووووووووعه وبدون مبالغه شعري صارت منابته كثييره

وكمان زاد نعومة شعري

وصار شعري فااااتح

وراح استمر علييييه الييييييييييين يصير شعري كثييييييييييييييييف

وشكر خاص للاخت نداء الروووح يعطيها الف عافيه على الزيت وعلى اخلاقها وروحها الحلوه

الله يسعدها

تحياتي للجميع

تجربة رقم ((4))

بواسطة : ملاك الروح

اختي جربت بول الناقه لصاحبتها نداء الروح شرتها من وحده في الرياض
وكان فيها شوية فراغات في مقدمة الراس
وماشاء الله بعد ماخلصت علبه وحده بس لاحظنا ان الشعر اللي مقدمة الراس صار كثيف وفيه نفخه كنها مسويه بف
الا واقرب منها لقيت شعيرات صغيره مكان الفراغات وهي ماكانت مصدقه الا لما شافتها بالمرايه
وهذا غير انه لاحظت انه اعطى لشعرها لمعه ونعومه وماتوقعنا انه النتائج سريعه تقريبا اقل من شهر
ومن جد المنتج روووووووعه وماله ريحه وصار هو الزيت المعتمد
وهي دايم تدعيلكم انه ربي يوفقكم ويرزقكم رزقا من حيث لا تحتسبي على امانتك و صدقك في التعامل وفي نتائج المنتج نفسه
والسموحه لو انشر موضوعك في منتديات حتى يستفاد منه للمحتاجين

تجربة رقم ((5))

بواسطة : tofa7

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم جبت تجربة لزيت بول الناقه من نداء الروح

بالنسبه للزيت امي شعرها مررره معدوووم حتى كلمة معدوم قليله فيه فراغات وضعف في النمو من الجوانب يمكن ماابالغ لو قلت ان في السنه يطول مليمتر واحد فلما شفت الاعلان عن زيت بول الناقه قلت اشتريه لان معروفه فوايد بول الناقه قلت اشتري لنفسي ولامي ولاني موظفه وكسوله من الدرجه الاولى استخدمت الزيت مره وحده لكن امي ماشاء الله استمرت عليه زي ماقالت نداء وخلصت علبه واشترت ثانيه وقالت لي هاتي علبتك وبعدين اشتري لنفسك تانيه وماشاء الله عليها كل صباح اجي اروح الدوام وهي بتحطو في شعرها والله يابنات ان شعرها بدأ يطول حتى الجوانب اللي كانت قصيره جدا بدأت تطلع لدرجة ان خلاص صارت ترجع الجوانب لورا وتحط بنسه اول كانت الجوانب ماتنمسك الا بالبكلات المطاطيه الصغيره اللي نحطها للاطفال او تبقى بدون بكله ..مررره مبسوطه امي حتى انها قصت شويه منها عدلت الاطراف ولسه برضو بترجع لورا ..الله يجزاكي خير يانداء بجد امي تدعي لي وتدعي لك لانها كانت متفشله من شعرها مره حتى اختي لما شافت شعر ماما اتحمست بس لما عرفت ان بول ناقه بطلت قالت تبغى زيت مضمونه النتايج بس مو بول هههههه..ربي يوفقك ويسعدك ويعطيك العافيه على حرصك وامانتك كان تغليفك مضبوط ماانكبت ولا قطره من الزيت خلال التوصيل تسلمي يااعسل..

بجد ماحتندم اللي تستخدم زيت نداء الروح

تجربة رقم ((5)):

(( الماسة حساسة ))

بسم الله الرحمن الرحيم ...
اليوم الأثنين 28 محرم ...
بنات جيت اليوم ومشطت شعري كالعادة ...
اللي لاحظته يابنااااااااااااااااااات قل التـســـــــــــــــــــــااقط بشكل ماتتصورونه

قسم بالله مشطت شعري اكثر من مره عند المغسلة ..وحاولت اشده شوي واشوف كيف الشعر ...
والله الذي لااله الا هو انه قل التساقط بشكل ملحووووووووووووظ وربي طايره من الفرح ...
قمت جمعت الشعر طلع شوووووووي ولايذكر في يدي ..وطرت لعند امي واخواتي اوريهم ..
قلت صدقوا او لاتصدقوووووووووا هذا الشعر اللي تساااااااقط مني اليوم بس
سألتكم بالله تقولوا لااله الا الله ...وادعووو لي ربي يتمم لي على خير...
واااااو يانداء لو يتم شعري مايتسسسساقط بس مااابي زود والله ادعي لك بكل لحظة
ماتتخيلوا قد ايش فررررحااانه ...
بتقولوا بلامبالغة مالك يومين ثلاثة من استخدامك للزيت ورب البيت حتى انا مو مصدقه ..
بس لاحظت حتى شعري صار شوي ثقيل ..نفس الشعره يابنـــــات ثقلت ..
قولوا يارب عساها داييييمه .....
كان والله يتساقط بشكل فظيع لدرجة ماصرت امشطه ابد المه بشباصه وبس ..
اليوم لالا يااارب تكمل فرحتي يارب...
الله يسعد قلبك حبيبتي نداء ويجعلها بموازين حسناتك ..

تجربة رقم ((7)):

(( ذكريات الفجر ))

السلام عليكم هذاانا جربت الزيت الحمدالله اليوم طبعا الريحه كانت شوي في البدايه بس اناخففته بزيت جوزالهند اللي صار معاي بالضبط والله على مااقول شهيد حسيت بحيويه مرررره بشعري ماشاءالله بعد ماغسلت شعري صراحه بقت ريحه بس على خفيف مره وسبحان الله الريحه ماكانت منفره كانها ريحه عشب طبعا انا ماحطيت مخمريه بشعري باذن الله اقولكم عن النتائج اول باول والف شكر لصاحبه الموضوع

تجربة رقم ((Cool):

(( سفيرة الأحزان ))

هلاوالله حبيبتي بانسبه لزيت قسم بالله خيال ينبت الشعر ويطول بشكل كمان والفرغات عندي بدت تنبت فيها شعر

بس بغا اكمل شهر واقولكم النتايج ان شاء تمام والله روووعه لوتستخدمي بانتظام انا مااستعملوا بانتظام عشان متزوجه وصعب
تعرفين

اي سؤل حياك ياقلبي

بعد فترة ردا على إحدى العضوات :

الله يفرحك بشعرك كمان وكماان بانسبه لدئره الي في مقدمة الراس ان شاء الله راح تروح وراح تشو في شعر كثير نابت

في قدمة الراس وعن تجربة لزيت بول الناقه لنداء الروح مره رؤؤؤعه وماشاء الله فضيع لتساقط انسي شي اسموا ساقط الشعر

ومازلت استخدموا *********************************

تجربة رقم ((9)) :

((looooool))

ماشاء الله الزيت وعن تجربه رااااااائع خصوصاً في الكثافه والطووول

تجربة رقم ((10)):

(( أنا الأنوثة ))

السلام عليكم

حبيت اذكر تجربتي عن هالزيت انا ما امداني طالبته واستخدمته وربي مرتين بس

بس حسيت من اول استخدام تغير كبير بشعري نعومه ولمعه غير طبيعيه واليوم كنت رايحه لخوالي وانهبلو على شعري وربي من اول ما دخلت اخذوا الرقم مني واتصلوا على زوجها واطلبو وحده طلبت كبير والثانيه

طلبت وسط واللي عندها مشكله تجربه وان شاء الله ما تندم وان شاء الله راح استمر عليه واخبركم بالنتيجه

والله يعطيك الف عافيه

انا بنت التفسير اللي طلبت منك والله يكثر من امثالك

تجربة رقم ((11)) :

كرواسان 2

أنا أخذت زيت الناقة من الأخت نداء وأعطيته لأخوي قلت أجرب عليه
قبل ما أستخدمه أخويه مصلع من مقدمة الرأس هو عمره 34
من عرفته وهو أصلع قلت اذا هذا الزيت طلع شعره معناته ان الزيت معجزة
والله يا بنات طلع الشعر في مقدمة الرأس بعد ما كان لونها ابيض صار أسود
وقالي أبغى من الزيت قارورة ثانية بس أنا ضيعت رقم نداء الروح بس ان شاء الله برسلها
وبطلب قارورة وحدة له ووحدة لي

تجربة رقم ((12)):

هلا أختي نداء الروووح بخصوص أني اخذت منك بول الناقه وجربته على شعري بصراحه مره مفيد و ان شاء الله يفيدني أكثر
بس فيه نقطه مهمه شفتها في بول الناقه
انا واعوذ بالله من كلمت انا يوم جربت بول الناقه كان في شعري ثلوله في نصف الراس وكانت ثنتين يعني ثلولتين مجرد استخدامي بول الناقه البكر معى الزيت اسبوع كامل يوم ايه و يوم لا
اختفت نهايآ من راسي ولله الحمد بس حبيت اقولك هذا الشي عشان يفيدك في بيعك لبول الناقه البكره وهذي وحده من فوائده يقتل ويمحي الثلوله في الراس نهائيآ ولله الحمد
أبي ان شاء الله طلبيه بس مهب الان ممكن بعد شهر او شهرين الي انا اقولك يا أختي الفاضله

فهد الشلوي

تجربة رقم ((13)) :

((بنوتة جونان ))

هلا اختي اشواق
انا زيك اعاني من تساقط الشعر ..
وبصراحه .. طلبت زيت بول الناقه للاخت ندا الرووح
ومشالله احس شعري متحسن عليه كثير بس ماصار لي الا فتره قصيره ترا

تجربة رقم ((14)) :

شهادة حق بعد تجربة

مساء الخير للجميع احب اسجل تجربتي مع زيت بول الناقة للاخت نداء الروح ،صراح الاخت نداء انسانه رائعه وخلوقه ومحترمه وانسانه صادقة مع نفسها وصادقه مع الناس والله يشهد عليه انا من الناس لي استخدمت زيت بول الناقة بعد معنات سنوات من التساقط وفقدت شعر كثير من مقدمة الراس وصارة حياتي ونفسيتي صعبة علما انني سافرت لفرنسا لمعمل إيفاري للشعر ولم استفيد شي غير المعاناه وايضا جربت جميع الشركات العالمية من ششيدو لكلينك كادوس ووايلا وغيره الكثير ولم استفيد شي ولم يتغير حالي كما هو علية لحد بصدفة دخلت لموقع مركز البحرين جزاهم الله خير القائمين على الموقع ووجدت الاخت نداء ولي شهر من استعمال الزيت بول الناقة اقسم بالله العظيم يمين يحسبني الله علية يوم القيامة ان شعري توقف من التساقط وكل الفرغات تغطت وكمان طلبت منها طلبيه تانيه والحمدلله الاخت نداء الله يوفقها ويستر عليه ويبارك لها بصحتها وعافيتها ماقصرت وصلت لي الطلبيه وانا مستمرة عليه لمدة سته شهور والله يجزيك خير يا اخت نداء ويسعدك دنيا واخرى .

ملاحظة : بالنسبة للاخوات لي مو مصدقين موضوع بول الناقة في طبيبة سعودية سجلات براءة اختراع بعد دراسات طويلة واختبارات على بول الناقة البكر انه علاج من السكري وايضا لبعض الاورام الله يحفظنا واياكم ولقد حازة على جائزة من امريكا وتكريم للعلم ولقد سجلاته في مركز البحوث العالمية بامريكا وسوف اتحصل على نسخة الجريدة واحاول ان اضيفها هنا دعم للاخت نداء الروح جزها الله كل خير .
دكتوره / صباح الكثيري

هذه التجارب كتبها أصحابها بعد وجدوا الفائدة من الزيت والحمدلله وهناك تجارب كثيرة على الجوال والواتس اب بفضل الله

هذه تجارب جمعتها من النت عن فوائد بول الناقة للشعر:

إقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكادي

بووووووووووول الناقه البكر معروووووووووووووف وانا وبنات جماعتنا نحطه والحمدلله شعورنا تجنن

والى الركب قولوا ماشالله ومعرووووووووفين بجمال شعورنا عند القبايل كلهااااااااااااا

وفوق كذا كثاااااااااااافه غير شكل

هذه ردود منقولة من بعض العضوات في منتديات آخرى عن فوائد بول الناقة البكر:

هذه تجارب لأشخاص عالجوا مشاكل الصلع وخفة الشعر بأبوال الإبل أو للمحافظة على جمال شعورهم أو نقلوا تجارب رأوها بأنفسهم ....

تجربة 1

الله انا جربت بول الابل ونفعني واخواتي كانوا يضحكون علي بعد ماشافوا النتيجه قرروا يسووا زي،الشي الي مافيه مضره عادي مو كيماوي

تجربة 2

الصلع
الصراحة انا شعري خفيف بس واللة ان بول الجمل بعد ماستخدمتة فادني كثير وبد شعري يرجع

تجربة 3

أم شعر طويل

ابص لكم بلعشرة
مجرررررررررررررررررررررررربببب
مجرررررررررررررررررررررررربببب
انا مجربته
شئ خيااااااااااااال

تجربة 4

مرحبا فيكم بنات انا اول مره اخش على هذا المنتدي وعجبني كثير وحابه اقلكم شي انا جربته ومازلت اجربه حتي يومنا هذا وهو بول الجمال انا صح بتقرف من ريحته بس والله اني بدات اشعر بصلع وانا على وش زواج بس من يوم جربته وانا ملاحظه فرق كبير جدا اولها شعري صار مثل الحرير ولونه تفتح وصار اشقر وكلهم الي حولي قالو كذا وصار يطول والحمدلله وتساقط خف من ثالث يوم ومسالت اني اروح للبدو واجيب صعبه بس باخذ من الي بيعصرو الزيوت في المعاصر الشعبيه وعندهم جمال وبكر وبستخدم بول في قارورة صحه قاروره كامله وكل ثاني يوم اعملها على شعري وافركه شوي وخليه 6او5 ساعات واغسله وادهنه بزيوت هنديه والحمدلله والله ماكمل الشهر بس لقيت نتيجه ريحتني على اخر والحمدلله بعد مايئست جدا والله مااكذب عليكم وبلاش خسارت فلوس على اطباء واعشاب عربيه وما منها فايده وكل الي قالو الناس جربته ومافادني غير بول الجمال بشكرك يارب على نعمه

تجربة 5

- احلف لكم بالله اني اعرف وحدة عندها انيميا حادة شعرها طاح وصارت الفراغات تبان كانها قرع يعني قرعاء المهم تابعت عن طبيبة بدوية نصحتها به انقطعت عنها سنة كاملة انا تخرجت وهي لا ....
بعدها بسنة سالتها عن السر طبعا ماشاء الله اللهم صل على محمد ياهو شعر نعومه وغلظة وسواد وطول ...
قالت لي بول الجمل صارت الثلاجة ماتفضى منه ...
طبعا مو اي بول جمل ينفع تحطوه له شروط
ان يكون من ناقة بكر ....
وتكون الناقة من الصحراء يعني تأكل من اعشاب الصحراء ...يعني من هنا مربية ...هنا السر اعشاب الصحراء جدا مفيدة ...ولازم يكون طازج ....
ادري لوعت جبودكم بس لزوم توصيل المعلومه .....

تجربة 6

- وحده من جيزان كانت معنا بالمدرسة كنا نعيب عليها ام القمل خخخخخ وشعرها من جد تالف زي شعر الافارقه ..

لكن بعد كم شهر شفناها زينب العسكري <<<يعني شعرها ..

يعني ماشلنا عوايننا عنها وهي تدلع به كل شوي ترفع وتنزل على بالنا باروكة ..

لكنها قالت في الاخير بعد محاولات انه من بول الجمل ..

واستغربنا عدل .. لأنه كنه سحر ..

تجربة 7

- مرحبا

انا عن نفسي استخدمته لشعري

بس ريحته تضل فتره ماتروح اهي ماتبان بس من تغسلي تشميها

بس الله يخلي العود حق الشعر يغطي على الريحه

بس الحمدلله استفدت عليه وايد لان كان شعري يتساقط بشكل غير طبيعي

بس لازم يكون بول ناقه بكرعشان الفائده

تجربة 8

الرسول عليه الصلاة والسلام يقول عن الابل ((أبوالها شفاء))

[color:2ebc

اهلا باالخصر الرشيق والخدود الوردية وودعا للشعر القصير الهالك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اللي تبي الجمال والنظارة والبياض والشفايف والخدود الوردية ياهلا
» اقنعه للشعر
» اللي تبي الخصر الرشيق والبياض الناصع والشعر الحرير الطويل تفضلوا ياهلا باالدخول
» افضل زيت للشعر الجاف زيت سباركل
» سيروم سباركل للشعر المتقصف والجاف والتالف